منوعات و فن

  • 08/10/2021
شاشة نيوز - ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا المصرية، اليوم الخميس، القبض على طبيب نساء بتهمة تكوين تشكيل عصابي لسرقة عيادة طبيب نساء آخر، بمركز نجع حمادي. وكان مدير...
  • 08/10/2021
شاشة نيوز - قال أحد المدوّنين إن السيلفي قد يقتلك أو يُنقذك أو يساعدك في خوض المعركة من أجل البقاء على قيد الحياة. وأكد الخبراء في الشركة البريطانية المتخصصة في تقييم...
  • 08/10/2021
شاشة نيوز - ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يوم الخميس أن محكمة مدينة لاس فيغاس الأمريكية أصدرت حكمها بتبرئة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ال...
  • 07/10/2021
 شاشة نيوز - أشاد زوجان بريطانيان، بالرابطة بين توأمين متطابقين، بعدما أنقذ أحدهما شقيقه الذي لم يتجاوز وزنه نصف كيلوغرام، عند ولادته، باحتضانه الدائم. وُلد تشيست...
  • 07/10/2021
شاشة نيوز - قد تلتقط امرأة كورية جنوبية أنفاسها أخيرا بعدما انهالت عليها آلاف المكالمات والرسائل النصية المازحة إثر ظهور رقم هاتفها ضمن حبكة مسلسل "سكويد جيم" أ...
  • 07/10/2021
شاشة نيوز - وجه الفنان العراقي كاظم الساهر رسالة إلى المصريين والجيش المصري بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر/تشرين الثاني 1973. جاء ذلك في مقطع فيديو بثه كاظم الساهر ع...
  • 06/10/2021
شاشة نيوز - لم يعد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب ثرياً بما يكفي ليُدرج على قائمة مجلة «فوربس» لأغنى 400 أميركي. وتقدر قيمة ثروة ترمب حالياً بنحو 2.5 م...
  • 06/10/2021
شاشة نيوز - نفى المطرب اللبناني جوزيف عطية ما يتردد عن خطوبته من صديقته الفنانة اللبنانية داليدا خليل خلال لقائه مع برنامج (Et بالعربي). وقال عطية: "داليدا صديقة...
  • 06/10/2021
شاشة نيوز - بلغت إيرادات الجزء الأخير من فيلم "NO time to die" "لا وقت للموت" للعميل الشهير جيمس بوند أكثر من 121 مليون دولار على مستوى العالم، بعد طر...
  • 06/10/2021
شاشة نيوز - تم بيع رسم بالقلم اللباد (الفلوماستر) عن رياضة الملاكمة رسمه الملاكم الراحل محمد علي بأكثر من 425 ألف دولار بمزاد لأعماله الفنية غير المعروفة والتي تجاوز بعضه...
  • 05/10/2021
  أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة في مصر "سفاحة الطالبية" والمتهمة بقتل سيدة وإلقاء جثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة قسم الطالبية إلى محك...
  • 05/10/2021
  كلف العطل المفاجئ في خدمات "فيسبوك" و"واتس آب" و"إنستغرام" شركة "Facebook Inc" حوالي 164 ألف دولار خسائر في الدقيقة الوا...
  • 04/10/2021
شاشة نيوز - أفادت وسائل إعلام سويدية أن الفنان السويدي لارس فيلكس، الذي كان يعيش تحت حماية الشرطة منذ عام 2007 بفعل رسوماته المسيئة للنبي محمد عليه السلام برفقة كلب وتلقي...
  • 04/10/2021
شاشة نيوز - صدق المثل القائل "شر البلية ما يضحك"، وجسده شيخ في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الرجل وهو يركب قارب تجديف صغيرا ويمارس ما يش...
  • 04/10/2021
شاشة نيوز - اختبرت القوات البحرية الروسية للمرة الأولى صاروخ "تسيركون" الذي تفوق سرعته الصوت من الغواصة النووية "سيفيرودفينسك". وأعلن لأن الإطلاق ا...
  • 04/10/2021
شاشة نيوز - ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على شقيقين بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار في الفيوم، حيث ضبط بحوزتهما قطع أثرية، تعود للعصور الفرعونية والرومانية والعثماني...
  • 03/10/2021
شاشة نيوز - فاجأت الفنانة الأميركية سزا الجمهور بعد كشفها سرا عنها، وهو أن والدها مسلم ووالدتها من الديانة المسيحية، مشيرة الى انها تؤدي صلاة الجمعة مع والدها في ​المسجد​...
  • 03/10/2021
شاشة نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي معلومات مفادها أن شقة الممثلة المصرية الراحلة ​فاتن حمامة​ قد بيعت في المزاد العلني. شقة فاتن في عمارة تحمل إسم "لي...
  • 03/10/2021
شاشة نيوز - تسبب اصطدام طائر بمحرك طائرة أمريكية أثناء محاولتها الإقلاع من مطار أتلانتيك سيتي، في اشتعال المحرك وتعليق الرحلة وإجلاء الركاب. وذكرت وسائل إعلام أمريكية...
  • 02/10/2021
شاشة نيوز - أسدل الستار في فرنسا اليوم على مجموعة من جرائم اغتصاب وقتل وقعت منذ قرابة 35 عاما ولم تكتشف إلا الآن، منفذها اعترف بفعلته وانتحر!. المجرم تبين أنه الشرطي ف...