والدة كريستيانو رونالدو ممنوعة من حضور مبارياته

  • الإثنين 2021-09-06 - الساعة 13:19

شاشة نيوز - باتت ماريا دولوريس، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ممنوعة من الحضور إلى الملعب لمشاهدة مباريات ابنها.

وعاد كريستيانو رونالدو مؤخراً إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد 12 سنة من رحيله عنه صوب ريال مدريد الإسباني أولاً في 2009، ثم بعدها يوفنتوس الإيطالي في 2018.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها إن رونالدو قد منع والدته من مشاهدة مبارياته بسبب حالتها الصحيفة السيئة كي لا تتأثر سلباً بأي شيء قد يحدث في المباريات سواء من حيث النتيجة أو أي هجوم على الدون أو إصابته.

وشرح رونالدو لوالدته أن سبب منعها من مشاهدة مبارياته هو وضعها الصحي الصعب، والذي يضعه نجم ريال مدريد السابق أولوية بالنسبة له.

وقال رونالدو لوالدته بحسب التقرير: "اسمعي، ليس لديّ أب، ولا أريد أن أخسر أمي أيضاً، لذلك لن تشاهدي مباريات ربع النهائي ونصف النهائي أو النهائيات".

ونقل بيريس مورجان، الصحفي بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن رونالدو قال له إن والدته: "باتت عصبية للغاية، لا أدري لماذا.. لم يعد مسموحا لها بمشاهدة المباريات الكبرى".

وأكمل: "أحضر أصدقائي للجلوس معها وهي تذهب للسير حول المنزل، لقد سقطت مرتين في الملعب، إنها عصبية".

وشدد رونالدو على أن: "أمي هي الدعامة لأسرتنا، وما أنا فيه اليوم سببه أنها دعمتني دائماً، حيث عملت بجد لتقديم أفضل ما لديها لأطفالها، خاصة أنا لأنني أصغر أفراد الأسرة".

يذكر أن كريستيانو رونالدو سيبدأ قريباً مهمته مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت المقبل.